فيديو- داليا مصطفى: ابني بيغير عليا ويتدخل في اختيار ملابسي

فيديو- داليا مصطفى: ابني بيغير عليا ويتدخل في اختيار ملابسي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 نوفمبر 2019 - 15:5 | آخر تحديث: الأحد ، 10 نوفمبر 2019 - 15:5
داليا مصطفى داليا مصطفى
حكت الفنانة داليا مصطفى عن ابنها الأصغر "سليم" الذي يبلغ من العمر 11 عاما، موضحة أنه شخص غيور جدا.

قالت داليا خلال حلولها ضيفة وزوجها الفنان شريف سلامة على برنامج "أنا وبنتي" من تقديم شريف منير وابنته أسما ويعرض عبر قناة ON E، إن ابنها يغير عليها بشدة حتى من والده.

وتذكرت بعض المواقف لهما منها خلال رحلة، في هذا الوقت كان "سليم" صغيرا ورأى بعض السيدات الأجانب يرتدين مايوه "بكيني" فذهب إلى والدته وسألها إن كانت ستسبح في حمام السباحة، ثم سألها إن كان تسترتدي هي الأخرى مايوه "بكيني" وعندما أخبرته أنها لا ترتديه تركها وذهب.

وحكت موقفا آخر أنها أحيانا ترتدي فستانا مفتوحا حتى ترى ردة فعله، ووقتها يغضب ويهددها أنه سيخبر والده، موضحة أنه يفعل نفس الأمر مع شقيقته سلمى ويتحكم في اختيار ملابسهما.

فيما أوضح شريف سلامة أنه يتحدث مع نجله ويخبره أنه هو المسئول عن المنزل وأنه هو من يتحكم في شقيقته.



يذكر أن شريف سلامة شارك في قصتين من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث، فيما تنتظر داليا مصطفى عرض مسلسلها "حواديت الشانزليزيه".

اقرأ أيضا:

كان عندي 17 سنة... شريف سلامة يحكي تفاصيل قصة حبه لداليا مصطفى

هكذا تتعامل داليا مصطفى مع المستفزين


نهال ناصر

11/10/2019 3:05:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"