خالد النبوي يكشف كيف تعامل مع مخرج أجنبي في "ممالك النار"

خالد النبوي يكشف كيف تعامل مع مخرج أجنبي في "ممالك النار"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 0:6 | آخر تحديث: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 1:39
خالد النبوي خالد النبوي
قال الفنان خالد النبوي إن أدائه المميز في مسلسل "ممالك النار" يعود إلى تأثره بإرث كبير لعمالقة الفن في السينما المصرية مثل أحمد زكي ومحمود المليجي ونجيب الريحاني وغيرهم.

وأشار النبوي خلال لقائه في برنامج "الحكاية" إلى أن روح التعاون في المسلسل كانت رائعة للغاية.

أما عن كيفية التعامل مع مخرج أجنبي في ملسل تاريخي عربي قال خالد النبوي إن أول لقاء جمعه بمخرج العمل بيتر ويبر كان في تونس وبعد حوار دار بينهما قال المخرج لخالد النبوي "لم أكن أعلم أنك طومان باي حتى التقيت بك"، لافتا إلى أن هناك مترجما مصاحبا له.

وتحدث النبوي عن مشهد إعدام "طومان باي" مشيرا إلى أن هذا المشهد لم ينفذ كما جاء في الكتب وأنه طلب من المخرج ألا يطلب من الشعب قراءة الفاتحة معه وإنما يقرأونها عندما يشعرون بأنه يطلبها دون كلام.



اقرأ أيضا

قدم هذه الشخصيات قبل "ممالك النار" .. خالد النبوي "نمبر وان" الأدوار التاريخية

خالد النبوي بعد انتهاء "ممالك النار" : إني راحل ومصر باقية

مروة لبيب

12/15/2019 1:39:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"