بالصور- محمد حماقي يتألق بحفله في موسم الرياض

بالصور- محمد حماقي يتألق بحفله في موسم الرياض

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 13 ديسمبر 2019 - 1:8
محمد حماقي، في حفله بموسم الرياض محمد حماقي، في حفله بموسم الرياض
أحيا الفنان محمد حماقي، مساء يوم الخميس، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

تفاعل حماقي، خلال الحفل مع الجمهور، الذي ظل يشاركه في غناء وترديد باقة من أفضل أغانيه، منها "ما بلاش"، و"أحلى حاجة فيكي"، وغيرها.

محمد

في نفس السياق، قال محمد حماقي، في الكلمة التي وجهها للحضور، أن الفنان في كثيرًا من الأحيان يستمتع بوجوده مع الجمهور، مثلما يستمتع الجمهور بوجوده مع الفنان.

محمد

محمد

يشار إلى إن محمد حماقي، طرح مؤخرًا فيديو كليب جديد بعنوان "راسمك في خيالي".

"راسمك في خيالي" إحدى أغاني ألبوم محمد حماقي الأخير "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه مع مطلع عام 2019، وضم 20 أغنية، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان محمد النادي ومن توزيع تميم.

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

محمد

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- محمد حماقي شاهد على قصة حب في كليب "راسمك في خيالي"

بالفيديو- محمد حماقي يرد على وصفه بمغني كورال




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"