بالفيديو- محمد حماقي يرد على وصفه بمغني كورال

بالفيديو- محمد حماقي يرد على وصفه بمغني كورال

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 12:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 12:41
محمد حماقي محمد حماقي
علق الفنان محمد حماقي على انتشار مقطع فيديو له وهو يغني في كورال الفنان مصطفى قمر بإحدى الحفلات مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد حماقي خلال حواره مع برنامج "انت أونلاين" إن هذا الأمر لم يزعجه مطلقا وعلى العكس تماما هذا شيء إيجابي أن يعلم الجميع أن الفنان يمر بمراحل مختلفة كي يتعلم ويصبح نجما فيما بعد.

وأضاف أن بداياته لم تكن مع الكورال بل في مناسبات مع أصدقائه.



وأشار حماقي إلى أن الفنان عمرو دياب كان يستشيره في ألبوماته الغنائية مثل "تملي معاك" و"أنا أكتر واحد بيحبك" وهو أمر تحدث عنه دياب سابقا في أحد المؤتمرات الصحفية وهذا الأمر لا يقلل منه مطلقا.

مؤخرا انتشر مقطع للفنان محمد حماقي يغني في كورال الفنان مصطفى قمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيها بتغيير كبير في شكله.


اقرأ أيضا

فيديو - محمد حماقي يغني في كورال فرقة مصطفى قمر بإحدى الحفلات




كلمات متعلقة محمد حماقي

مروة لبيب

12/4/2019 12:41:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"