خالد سليم يكشف تفاصيل حميته الغذائية... "خسيت 22 كيلو في شهر ونص"

خالد سليم يكشف تفاصيل حميته الغذائية... "خسيت 22 كيلو في شهر ونص"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 ديسمبر 2019 - 0:20
خالد سليم خالد سليم
كشف الفنان خالد سليم، عن تفاصيل الحمية الغذائية، التي خضع لها مؤخرًا، والتي أفقدته الكثير من وزنه، الذي كان قد زاد كثيرًا إثر إصابته بورم حميد على الأحبال الصوتية.

قال سليم، خلال لقائه في حلقة برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إن حالته الصحية كانت جيدة بعد علاج مشكلة الورم، إلا أن وزنه كان قد تضاعف كثيرًا، مما أثر على حالته النفسية، ولذلك قرر الانعزال، واتباع نظام غذائي معين ليستعيد رشاقته من جديد.

أشار إلى أنه اعتمد في نظامه الغذائي على السوائل والفيتامينات لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ومن ثم بدأ بتناول أطعمة مهروسة وبكميات قليلة، حتى يمنح لجسمه الطاقة اللازمة لممارسة التمرينات الرياضية.

كما لفت إلى أنه كان يمارس الرياضة لمدة ساعة يوميًا ومن ثم زاد المدة بشكل تدريجي، حتى وصلت إلى أربع ساعات، مؤكدًا على أنه خسر بعد شهر ونص حوالي 22 كيلو من وزنه.



يشار إلى أن خالد سليم يشارك في بطولة مسلسل "بلا دليل" الذي يعرض عبر قناة‎ cbc ‎وينتمي لنوعية ‏الأعمال التي تصل حلقاتها إلي 45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجي وتأليف إنجي علاء وإخراج منال ‏الصيفي، ويشارك في بطولته درة ونيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوى وجمال عبد ‏الناصر وأشرف زكى وأنعام الجريتلى وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفى ‏وهاجر الشرنوبى‎.

اقرأ أيضًا:
خالد سليم يكشف لأول مرة تفاصيل إصابته بورم حميد في أحباله الصوتية
نصيحة خالد سليم لخسارة الوزن





هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"