جيلان علاء تسخر من صورتها مع محمد محيي... "قطعت شرايين يدها"

جيلان علاء تسخر من صورتها مع محمد محيي... "قطعت شرايين يدها"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 ديسمبر 2019 - 23:44
جيلان علاء ومحمد محيي جيلان علاء ومحمد محيي
شاركت الفنانة جيلان علاء، جمهورها بصورة جديدة جمعتها بالفنان محمد محيي.

أرادت علاء، أن تضفي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، طابعًا طريفًا، فظهرت وهي تقف بجانب محيي، رافعة يدها لتظهر العلامة الحمراء التي رسمتها على شرايينها لتبدو وكأنها انتحرت.

وعلقت على الصورة التي نشرتها ساخرة: "مساء التفائل"، في إشارة منها إلى الطابع الحزين الذي اشتهر به محيي بسبب نوعية أغانيه.

View this post on Instagram

مساء التفاؤل

A post shared by Gilan Alaa - جيلان علاء (@gilanalaa) on



يشار إلى أن جيلان علاء، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الآنسة فرح"، المأخوذ عن مسلسل Jane The Virgin، الذي يشارك في إخراجه مع أحمد الجندي.

يُذكر أنه بعدما لقى مسلسل Jane The Virgin نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شبكة Netflix في جزئه الأول عام 2014 وحتى 2015، قرر منتجون مصريون تقديمه بعد تمصيره على مدار 4 أجزاء.

مسلسل "الآنسة فرح" من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، عبر شاشة قناة mbc 4، يشارك في بطولته رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- سلطة الدجاج بطريقة جيلان علاء... "الريحة حلوة والطعم على الله"
صورة- هكذا بدت جيلان علاء قبل خسارة وزنها


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"