كريم محمود عبد العزيز يكشف عن اسم فيلمه الجديد

كريم محمود عبد العزيز يكشف عن اسم فيلمه الجديد

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 ديسمبر 2019 - 20:56 | آخر تحديث: الخميس ، 12 ديسمبر 2019 - 21:1
كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز
يتواصل الفنان كريم محمود عبد العزيز، مع الجمهور ويشاركهم بأحدث أخباره الفنية، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، نشر عبد العزيز، صورة كشف من خلالها عن اسم الفيلم الجديد، الذي يقوم ببطولته بجانب مجموعة من النجوم.

وظهر في الصورة التي نشرها، بصحبة كلاً من الفنان إياد نصار، ومحمود حافظ، وغيرهم، وعلق كاتبًا: "فيلم موسى، 2020، بإذن الله".

View this post on Instagram

..... فيلم موسي 2020 بإذن الله..

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelazizofficial) on



يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز، كان قد شارك في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "هوجان" بجانب كلاً محمد إمام، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، ‏وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح ‏العزب، وإخراج شيرين عادل‎.

كما ظهر في نفس الموسم، من خلال مسلسل "شقة فيصل" الذي بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- طليق بوسي يكشف علاقتها بكريم محمود عبد العزيز
بالفيديو- كريم محمود عبد العزيز يستعيد كواليس فرح "هوجان"



هالة أبو شامة

12/12/2019 9:01:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"