بالفيديو- طليق بوسي يكشف علاقتها بكريم محمود عبد العزيز

بالفيديو- طليق بوسي يكشف علاقتها بكريم محمود عبد العزيز

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أكتوبر 2019 - 19:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أكتوبر 2019 - 19:6
كريم محمود عبد العزيز وبوسي كريم محمود عبد العزيز وبوسي
لا تزال الأزمة بين المطربة بوسي وزوجها السابق فطين سعيد قائمة، والتي أدت إلى اختفائها الفني وصدور ‏أحكام قضائية ضدها.‏

اقرأ أيضا: ‎30‎ مليون جنيه سبب اختفاء المطربة بوسي

تحدث فطين عن أسباب الخلافات بينهما، خلال حواره ببرنامج "عرب وود"، موضحًا أن الأزمات بدأت إبان تصوير فيلم "عمر وسلوى" الذي قامت بوسي وكريم محمود عبد العزيز ببطولته، مؤكدًا أن الفيلم يدور حول قصة حب تجمع بين البطلين، وبالتالي كان كريم يقوم بعمله كما يجب كي يكسر رهبة الوقوف أمام الكاميرا لديها، قائلا: "كريم كان بيشوف شغله وحاول إنه يقرب عشان ميخليهاش تتكسف من الكاميرا.. لكني هي بقا بدأت تتوهم حاجات تانية.. إن في قصة ما بينهم وبدأت تتغير معايا".

أضاف أن الأزمات الأسرية بدأت منذ دخول حمدي بدر مدير أعمالها لحياتهما، قائلا: "كان ممكن يتصل بيا يقولي أنت فين اقوله في المكان الفلاني.. يقولي بوسي في الجيم اقوله اه عارف إنها في الجيم يقولي وكريم كمان معاها.. أروح الاقيهم هناك.. فحصلت خلافات بيني وبين المنتج أحمد السبكي وكريم وعملت مشاكل.. وقالولي أنت فاهم غلط وأكدولي إن مفيش حاجة".

تابع: "بوسي مطلعاني خاين لا أنا مش خاين.. ممكن يكون اللي عندها هي بتطلعه فيا بدليل إن أول حاجة فكرت فيها إن هي تتخلص مني وحطولي سلاح وذخيرة تحت السرير".



يشار إلى أنه بالرغم من انتشار خبر إلقاء القبض على بوسي، إلا أنها نشرت عبر حسابها الخاص على ‏Instagram، صورًا لها من لندن ولم تعلق عليها‏.

اقرأ أيضا:


طليق بوسي يتهمها بمحاولة التخلص منه

بالصور- رغم الحكم بحبسها.. بوسي تتجول في شوارع لندن

كلمات متعلقة بوسي فطين سعيد

إيمان مندور

10/25/2019 7:06:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"