نجل طلعت زكريا يجسد قصة حياته في فيلم جديد

نجل طلعت زكريا يجسد قصة حياته في فيلم جديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 13:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 13:45
إيمي وعمر برفقة والدهما الراحل طلعت زكريا إيمي وعمر برفقة والدهما الراحل طلعت زكريا
كشف عمر نجل الراحل طلعت زكريا أنه بصدد تقديم فيلم يحكي قصة حياة والده ويرصد مرحلة شبابه.

وخلال لقائه مع برنامج ArabWood، قال عمر إن الفيلم الجديد سيكشف تفاصيل وفاته وليس كما أشيع أنه توفي بسبب فيرس أصيب به من حوض السباحة في المنزل.

وسيجسد عمر دور والده في الفيلم الذي يحكي قصة حياته قبل الشهرة ومواقف تعرض لها منها على سبيل المثال هروبه هو وأحمد آدم وناصر سيف من إيجار الغرفة قبل دفعه بيومين وغيرها من المواقف.



ورحل طلعت زكريا عن عالمنا أكتوبر الماضي، وحضر عزائه ‏عدد كبير ‏من ‏نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم نجليّ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك‎.‎

وكان الفنان الراحل انتهى قبل وفاته من تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من ‏إخراج ‏المخرج ‏السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد‎.

اقرأ أيضا

إلهام شاهين: أنا حماة صعبة ومش هخلي أخويا يتجوز أي حد

بالفيديو- نجلاء بدر : اتمنى العودة لـ Fear Factor وهذا رأيي في "ممالك النار"

كلمات متعلقة طلعت زكريا

مروة لبيب

12/10/2019 1:45:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"