سبب عدم الإفراج عن وليد منصور رغم التصالح مع الضابط

سبب عدم الإفراج عن وليد منصور رغم التصالح مع الضابط

مي سكرية | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 21:13 | آخر تحديث: الأحد ، 8 ديسمبر 2019 - 12:31
وليد منصور وليد منصور
لا يزال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور رهن الاحتجاز رغم الاتفاق على الصلح في القضية الصادر فيها ضده حكما بالحبس.

قال المستشار شعبان سعيد محامي نقابه المهن التمثيلية في تصريحات لـFilFan.com أن وليد منصورلايزال محتجزا لتنفيذ الحكم القضائي ضده بالحبس 5 سنوات، رغم التصالح بينه وبين ضابط الشرطة صاحب الدعوى، بشرط تعويض منصور له بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وأوضح سعيد أن في حالة التصالح بين طرفي النزاع، لا يكون من حق أحد الإفراج عن الصادر ضد حكما بالحبس إلا بعد عدة إجراءات منها تقديم طعن على الحكم الصادر، وتحديد قبوله من عدمه، ثم تحديد جلسه أمام المحكة للتنازل، وحينها تحكم المحكمة بقبول التنازل وبراءة المشكو ضده.

وكشف سعيد أن هذه الإجراءات تستغرق وقتا من حوالي شهر إلى 3 شهور.

كان وليد منصور اتهم بالتعدي على ضابط شرطة بالضرب، وحصل الضابط على حكم ضد وليد بالحبس 5 سنوات، ثم استئنف وليد على الحكم لكن المحكمة رفضت الاستنئاف وأيدن الحكم في الدرجة الثانية ليصبح الحكم واجب النفاذ.


وعن طريق بعض الوساطات بين الطرفين تم الاتفاق على التصالح والتنازل عن القضية مقابل تعويض 4 ملايين جنيه يدفعه المنتج للضابط، وهو ما يتم حاليا.

علي جانب آخر يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلمه الثالث مع الفنان تامر حسني، لعام 2020 عقب نجاح تجربته الأخيرة "كازابلانكا" الذي حصد المركز الأول في موسمه من حيث الإيرادات وأشاد به صناع السينما المصرية والعربية بالإضافة إلى تصدر فيلمه "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني أعلى إيرادات لفيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- وليد منصور يرد على تدخل حسام حبيب في فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد
تعاون سينمائي جديد بين وليد منصور وتامر حسني.. جار البحث عن باقي الأبطال


مي سكرية

12/8/2019 12:31:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"