بالفيديو- بيلي زين يختار حسن الرداد وياسمين رئيس لبطولة "تايتنك" المصري لهذه الأسباب

بالفيديو- بيلي زين يختار حسن الرداد وياسمين رئيس لبطولة "تايتنك" المصري لهذه الأسباب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 0:23
بيلي زين "كال" بيلي زين "كال"
حل الممثل بيلي زين ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" ليستعيد ذكرياته في فيلم "تايتنك" أحد أشهر أفلامه.

وخلال الحلقة عرضت منى الشاذلي على بيلي زين صورا لكل من الفنان أحمد فهمي والممثل أحمد حاتم والممثل حسن الرداد لتخيره من بينهم يمكنه تقديم دور "جاك" في الفيلم الشهير الذي قدمه ليوناردو دي كابريو عام 1998.

واختار زين صورة حسن الرداد كاشفا أنه لا يشاهد أي عمل لكل منهم ولكن بناء على الصورة وسن كل منهم الواضح في الصورة ورحلة "جاك" فهو يجد أن الأقرب للدور هو حسن الرداد.

وكررت منى الشاذلي اللعبة مرة أخرى، ولكن مع صور لنجمات مصريات وهن ياسمين رئيس وهنا الزاهد ويسرا اللوزي، وكشف زين في إجابته أن كل هذه الصور ليست احترافية فهي إما باباراتزي أو Selfie أو لقطة من عمل، ولا تكشف أيضا قدرات كل منهن ولكن مع اختيار الرداد فالأنسب للدور هي ياسمين رئيس.



اشتهر بيلي زين من خلال دور "كال هوكلي" في فيلم Titanic، بعد نجاحه في فيلم "تيتانيك"، قدم عام 2001 دورًا مهمًا في فيلم The Believer نال عنه استحسان النقاد، كما فاز عنه بجائزة لجنةالتحكيم الكبرى في مهرجان صندانس السينمائي عام 2001.

واستمر "بيلي زين" في تقديم أدواره المميزة، في كثير من الأفلام، منها؛ The Phantom ، Pocahontas II: Journey to the New World Cleopatra، و The Legends of Tomorrow، وSniper. التحكيم الكبرى في مهرجان صندانس السينمائي عام 2001.

اقرأ أيضا

شاهد- بيلي زين بطل Titanic في جولته بداخل الهرم الأكبر

مهرجان القاهرة السينمائي يكرم شرير "تيتانيك" بيلي زين

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"