شاهد- بيلي زين بطل Titanic في جولته بداخل الهرم الأكبر

شاهد- بيلي زين بطل Titanic في جولته بداخل الهرم الأكبر

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 11:36 | آخر تحديث: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 11:36
بيلي زين بيلي زين
وثق الممثل الأمريكي بيلي زين رحلته إلى مصر وبخاصة زيارته إلى منطقة أهرامات الجيزة، على هامش تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر بيلي زين مجموعة من الصور والفيديوهات التي تنقل جولته في الأهرامات خارجها وداخل الهرم الأكبر.











View this post on Instagram

And...the camel sequence.

A post shared by Billy Zane (@billyzane) on




اشتهر بيلي زين من خلال دور "كال هوكلي" في فيلم Titanic، بعد نجاحه في فيلم "تيتانيك"، قدم عام 2001 دورًا مهمًا في فيلم The Believer نال عنه استحسان النقاد، كما فاز عنه بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان صندانس السينمائي عام 2001.

واستمر "بيلي زين" في تقديم أدواره المميزة، في كثير من الأفلام، منها؛ The Phantom ، Pocahontas II: Journey to the New World Cleopatra، و The Legends of Tomorrow، وSniper.


اقرأ أيضا

"من أجل قضية" كوميديا سوداء تجسد معاناة فلسطيني على الحدود

"سيدة البحر" تجربة حسية تعكس تمرد فتاة على مجتمع بأكمله

مروة لبيب

11/30/2019 11:36:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"