تعرف على الأمر الغريب الذي طلبته شقيقة هنا الزاهد قبل حفل الزفاف

تعرف على الأمر الغريب الذي طلبته شقيقة هنا الزاهد قبل حفل الزفاف

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 2:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 2:5
هنا الزاهد وشقيقتها نور وأحمد فهمي هنا الزاهد وشقيقتها نور وأحمد فهمي
كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الأمر الغريب الذي طلبته منها شقيقتها الصغرى نور، قبل حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي.

قالت الزاهد، خلال لقائها في حلقة الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة CBC، إن شقيقتها طلبت منها قبل حفل الزفاف بيوم واحد، أن تتراجع عن قرارها في الزواج، معلقة: "قالتلي متفكري يا هنا في الموضوع، أنا لو منك ممكن ألغي الفرح".

أضافت، أن شقيقتها الصغرى طلبت هذا الأمر الغريب، لتعلقها الشديد بها، مؤكدة أنها كانت حزينة جدًا لأنها ستتزوج وستعيش بعيدًا عنها، معلقة: "مش عايزاني أمشي".



على صعيد آخر، شاركت هنا الزاهد، في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلاً من زوجها الفنان أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا:
بعد أزمة مرضها… هنا الزاهد: حبيت أحمد أكتر
صورة- هنا الزاهد تستأصل المرارة




هالة أبو شامة

12/6/2019 2:05:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"