بعد أزمة مرضها… هنا الزاهد: حبيت أحمد أكتر

بعد أزمة مرضها… هنا الزاهد: حبيت أحمد أكتر

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 1:27 | آخر تحديث: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 3:5
هنا الزاهد وأحمد فهمي هنا الزاهد وأحمد فهمي
قالت الفنانة هنا الزاهد، إن الوعكة الصحية الشديدة، التي تعرضت لها مؤخرًا، واستأصلت على إثرها المرارة، جعلتها تتعرف عن قرب على حقيقة وجوهر زوجها الفنان أحمد فهمي.

أوضحت الزاهد، خلال لقائها في حلقة مساء الخميس، من برنامج "معكم منى الشاذلي"، أن فهمي كان خائفًا عليها بشدة خلال فترة مرضها، مؤكدة على أنه كان يسعى دائمًا لإرضائها بشكل أو بآخر، حيث قالت: "حبيت أحمد أكتر بكتير".

أضافت، أنه كان يقوم بتحضير حقائب السفر وكل ما تحتاجه أثناء تواجدها في المستشفى بسنغافورا، معلقة: "أحمد مبيعرفش يعمل الحاجات دي أصلا، وكان بيوقع الحاجة ومبهدل، وكان غلبان أوي.. شوفت لهفته عليا".



على صعيد آخر، شاركت هنا الزاهد، في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلاً من زوجها الفنان أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- هنا الزاهد تروي تفاصيل وعكتها الصحية... بدأت في الطائرة
صورة- هنا الزاهد تستأصل المرارة


هالة أبو شامة

12/7/2019 3:05:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"