داليا مصطفى عن أبنائها قبل الإمتحانات: بجري وراهم على الكنب

داليا مصطفى عن أبنائها قبل الإمتحانات: بجري وراهم على الكنب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 21:12
داليا مصطفى داليا مصطفى
تتواصل الفنانة داليا مصطفى، مع جمهورها وتشاركهم أحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

نشرت مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة عَبرت من خلالها عما تشعر به خلال فترة امتحانات أبنائها، وعلقت كاتبة: "إحساس كل واحد قبل امتحانات الأولاد وهي بتذاكر".



علق الكثيرين على الصورة، ومن بينهم إحدى المتابعات التي هاجمتها كاتبة: "وهو يعني أنتم بتذاكروا لأولادكم مثلا زينا"، فردت عليها مصطفى: "بجري وراهم على الكنب كمان".

محمد

يشار إلى أن داليا مصطفى، كانت قد شاا ركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ‏وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز عادل، وهو من إنتاج تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة سيف النصر، عارفة ‏عبد الرسول، ليلى عز العرب‎.

محمد

اقرأ أيضًا:
داليا مصطفى تطلب رأي الجمهور في هذه الصورة
فيديو- داليا مصطفى: ابني بيغير عليا ويتدخل في اختيار ملابسي


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"