بالفيديو- تعرف على المبلغ الذي فاز به شعبان عبد الرحيم "من سيربح المليون"

بالفيديو- تعرف على المبلغ الذي فاز به شعبان عبد الرحيم "من سيربح المليون"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 13:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 14:22
شعبان عبد الرحيم في "من سيربح المليون" شعبان عبد الرحيم في "من سيربح المليون"
في عام 2002 أقدم برنامج "من سيربح المليون" على مبادرة خيرية بأن استضاف فنانين من أنحاء الوطن العربي ويعود الربح للمؤسسات الخيرية.

من بين هؤلاء الفنانين حل الفنان شعبان عبد الرحيم ضيفا في إحدى حلقات البرنامج واتسمت الحلقة بالأجواء المرحة التي صنعا الفنان الراحل وكانت حلقته استثنائية بأن يحل مطرب شعبي لا يجيد القراءة والكتابة في حلقة من حلقات واحدا من أهم البرامج في الوطن العربي حينها.




وتمحورت الأسئلة حول الفن الشعبي ومهنة شعبان الأصلية كمجوجي لذا مرت الحلقة بسلاسة وتمكن الفنان الراحل من إحراز تقدما هائلا والفوز بمبلغ 125 ألف ريال ذهب جزءا منها لمستشفى السرطان والجزء الآخر لعلاج الفنان جورج سيدهم.

ورحل الفنان شعبان عبد الرحيم عن عالمنا فجر أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما.

وتتلقى أسرة المطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم العزاء فى فقيدهم عقب صلاة المغرب اليوم الأربعاء فى شارع الشيشيني بمنطقة الطوابق فيصل.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم في حفل غنائي ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا


فنانون يودعون شعبان عبد الرحيم بهذه الكلمات

هذا آخر عمل شارك به شعبان عبد الرحيم


مروة لبيب

12/4/2019 2:22:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"