بالفيديو- نادين نسيب نجيم تغني "أنا قلبي دليلي" بكلمات خاطئة

بالفيديو- نادين نسيب نجيم تغني "أنا قلبي دليلي" بكلمات خاطئة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 2:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 2:17
نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم
شاركت الفنانة اللينانية نادين نسيب نجيم، متابعيها بمقطع فيديو جديد وهي تغني أغنية "أنا قلبي دليلي" للفنانة الراحلة ليلى مراد، بكلمات خاطئة ومختلفة تمامًا عن الكلمات الأصلية للأغنية.

ظهرت نجيم، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagrm، وهي مندمجة وتغني بطريقة عفوية، إلا أنها سرعان ما تداركت أنها مخطئة، بعدما أخبرتها صديقتها بالكلمات الصحيحة للأغنية.

وعلقت على الفيديو كاتبة: "ذات مومنت بس تكون واثق من حالك وعم تغني وأنت أصلاً منك عارف شو هيي الغنية، ليش شو هيي أصلاً الغنية؟، بتصير معكم؟ أنا بتصير معي كتير بخلط الأغاني مع بعضها".



على صعيد آخر، كانت نادين نسيب نجيم، قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

محمد

اقرأ أيضًا:
نادين نسيب نجيم لمتظاهري لبنان: "انتبهوا على حالكم الوضع خطر"
فيديو- New look نادين نسيب نجيم


هالة أبو شامة

12/3/2019 2:17:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"