محمد عبد الرحمن عن دوره في "لص بغداد": نازل بوشنكي ومش هرحم

محمد عبد الرحمن عن دوره في "لص بغداد": نازل بوشنكي ومش هرحم

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 20:37
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
شارك الفنان محمد عبد الرحمن، متابعيه بصورة له من فيلم "لص بغداد"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا.

ظهر عبد الرحمن، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وهو ممسكًا ببندقية، ويرتدي ملابس تشبه تلك التي يرتديها لاعبي Pubg، ويقف في مكان صُممت ديكوراته بطريقة مشابهة للأماكن المتواجدة في اللعبة.

وعلق على الصورة كاتبًا: "مجدي نازل بوشنكي ومش هيرحم حد، انتظرونا في لص بغداد، يناير 2020 بجميع دور العرض"، في إشارة منه إلى جزيرة "بوشنكي" التي يذهب إليها اللاعبين في Pubg.



فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه قريبًا.

وكان عبد الرحمن، قد شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلا من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

محمد

اقرأ أيضًا:

نجوم "لص بغداد" في فيديو طريف من الكواليس
صورة- هكذا يظهر محمد عبد الرحمن على بوستر "لص بغداد"





هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"