نجوم "لص بغداد" في فيديو طريف من الكواليس

نجوم "لص بغداد" في فيديو طريف من الكواليس

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 22:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 0:47
أبطال "لص بغداد" أبطال "لص بغداد"
في شارع المعز لدين الله الفاطمي تواجد أبطال فيلم "لص بغداد" لتصوير ما تبقى من مشاهد في الفيلم، حتى يصبح جاهزا للعرض في يناير 2020.

تعرف على شخصيات فيلم "لص بغداد"


شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها ببعض الفيديوهات من كواليس التصوير، ليعيش متابعيها أجواء التصوير.

نشرت ياسمين الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ظهر فيها محمد إمام وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن.

يظهر محمد عبد الرحمن يرقص والأضواء تتلاعب على وجهه وكأنه في صالة رقص، فيما يظهر أن محمد إمام وفتحي عبد الوهاب يمسكان بكشافان ويوجهان الضوء على وجه عبد الرحمن، في البداية يتحدث أنه سعيد ويرقص ويغني ثم يقول "أنا تعبان".



فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه في يناير 2020.

اقرأ أيضا:


صورة- أمينة خليل تنشر صورة جديدة لكواليس "لص بغداد"

فيديو- محمد إمام يبحث عن كنز في الإعلان الأول لفيلم "لص بغداد"


نهال ناصر

11/27/2019 12:47:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"