صورة- أمينة خليل تنشر صورة جديدة لكواليس "لص بغداد"

صورة- أمينة خليل تنشر صورة جديدة لكواليس "لص بغداد"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:43
أمينة خليل في "لص بغداد" أمينة خليل في "لص بغداد"
مع اقراب موعد عرضه، نشرت الفنانة أمينة خليل صورة لها من كواليس تصوير فيلم "لص بغداد"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام وعدد كبير من الفنانين.

ونشرت أمينة خليل عبر حسابها على Instagram صورة لها من كواليس تصوير "لص بغداد"، والتي يظهر فيها كل من محمد إمام وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن، وعلقت على الصورة: " انتظرونا (لص بغداد)".

View this post on Instagram

انتظرونا - لص بغداد 🎬🧨🎉

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on



ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمد إمام عن الإعلان الدعائي الأول لفيلمه الجديد "لص بغداد" الذي من المقرر عرضه في يناير 2020.

تعرف على شخصيات فيلم "لص بغداد"


نشر إمام فيديو للإعلان الأول للفيلم عبر حسابه على Instagram وكتب مشوقا جمهوره: "المغامرة التي لم تتخيلها على وشك أن تبدأ".

ظهر في الإعلان أبطال الفيلم ياسمين رئيس وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن وأحمد العوضي، فيما لم يظهر بعد الفنان فتحي عبد الوهاب وتواجد بصوته فقط، إذ كان له التعليق الصوتي.



فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه في يناير 2020.

اقرأ أيضا:


صورة- فتحي عبد الوهاب على أفيش "لص بغداد"

صورة- محمد إمام يتصدر الملصق الدعائي الأول لـ"لص بغداد"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"