بالفيديو- الدور الذي كاد ينهي حياة إياد نصار العاطفية

بالفيديو- الدور الذي كاد ينهي حياة إياد نصار العاطفية

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 11:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 11:59
إياد نصار إياد نصار
حل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "العربية الحدث"، أمس الأحد، ليتحدث عن حياته المهنية والشخصية، وأعماله الفنية الأخيرة.

شاركت شيماء الليثي زوجة إياد نصار بمداخلة هاتفية خلال البرنامج، موضحة أن ما يكتبه لها زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اشتياقه وحبه الشديد لها ولأولادهما، يكون كلاما صادقا، لأنه في العادة يكون مشغولا بعمله كثيرا، وعندما ينتهي من التصوير يكتشف أنه انشغل عن أسرته لفترة طويلة، فيأتيه هذا الإحساس الجارف بافتقادنا، ليرد عليها إياد: "بحس بالذنب فعلا".

وعن مدى تأثر إياد نصار بالشخصيات التي يقدمها في أعماله الفنية، أكدت زوجته أنه من الطبيعي أن يتأثر في الواقع بما يقدمه، لكن أكثر شخصية تأثر بها واستمرت لفترة طويلة، كانت سيد العجاتي في مسلسل "موجة حارة"، قائلة: "كنا مخطوبين لسه متجوزناش.. وطبعا شخصية سيد العجاتي دي دمرت حياتنا، كان شخص مرعب، بيتهيألي ما اخدش باله غير لما خلص، وكان الموضوع هينتهي بينا تمام من كتر ما الشخصية مسيطرة".



يُذكر أن إياد نصار عرض له مؤخرا فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد. ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك في بطولة الفيلم الوجه الجديد ألحان المهدي، وأنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

"الممر" تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا:


إياد نصار: زوجتي لا تظهر في الإعلام لهذا السبب

بالفيديو- أول ظهور إعلامي لزوجة إياد نصار


إيمان مندور

12/2/2019 11:59:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"