إياد نصار: زوجتي لا تظهر في الإعلام لهذا السبب

إياد نصار: زوجتي لا تظهر في الإعلام لهذا السبب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 0:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 0:31
إياد نصار وزوجته إياد نصار وزوجته
كشف الفنان إياد نصار سبب قلة ظهور زوجته معه، سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنّها لا تحب التصوير، ولهذا لا تشاركه الظهور كثيرًا، قائلا: "أنا أيضًا لا أحب حالة الاستعراض وأعتقد أنّ حبي لمراتي يجب أن يبقى بيني وبينها".

أضاف إياد خلال حواره ببرنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أنه ينشر صور أولاده باستمرار ولا يجد حرجًا في ذلك، مثلما يفعل بعض المشاهير بإخفاء أبنائهم عن الجمهور، قائلا: "ربنا اللي بيحمي".

على صعيد آخر، قال إياد إن الفنانة إنجي المقدم واحدة من أقرب الأصدقاء إليه، مؤكدًا أنها "بتفهم"، على حد قوله، لذلك يلجا إليها كثيرًا للحصول على استشارتها، لأنه يحب طريقتها في التفكير ومعجب أيضًا بطريقتها في طرح أفكارها.



يُذكر أن الفنان إياد نصار يشارك في موسم عيد الفطر بفيلم "الممر" بطولة أحمد عز، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. وكذلك فيلم "كازابلانكا" من تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، غادة عادل.

اقرأ أيضا:
إياد نصار.. الطيب والشرس والقبيح في دور واحد
بالفيديو- أول ظهور إعلامي لزوجة إياد نصار

إيمان مندور

6/19/2019 12:31:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"