ياسمين رئيس تشارك الفيشاوي في "الحارث"

ياسمين رئيس تشارك الفيشاوي في "الحارث"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 23:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 0:45
ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي
تعاقدت شركة سكوب للإنتاج الفني والسينمائي مع الممثلة ياسمين رئيس لتنضم لأسرة فيلم "الحارث" إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي.

طبقا لما صرح به محمد نصار المشرف العام على الإنتاج بالشركة، أن الفيلم من إخراج محمد نادر في أول أعماله الطويلة، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق على أن يتم الاستعانة بخبرات من هوليود.

وكشف نصار أن الشركة لديها خطة إنتاج متنوعة خلال عام 2020، وأنهم حريصون على تقديم محتوى متميز قادر على المنافسة سيتم الإعلان عن باقي ملامحها تباعا.

شركة سكوب تم تدشينها منذ ثلاثة أشهر وهي مملوكة للمنتج عماد سيد أحمد.

ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض أحدث أفلامها "لص بغداد" في دور السينما في يناير 2020، ويشاركها بطولته محمد إمام وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه في يناير 2020.

اقرأ أيضا

انتهاء تصوير فيلم "لص بغداد"



FilFan

12/2/2019 12:45:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"