حسني شتا: اللي سرب فيديو الانتحار حيوان

حسني شتا: اللي سرب فيديو الانتحار حيوان

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 23:25
حسني شتا حسني شتا
أثير مؤخرًا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول مقطع فيديو يوضح لحظة انتحار شاب يدرس بكلية الهندسة، من أعلى برج القاهرة.

علق عدد كبير من المشاهير والفنانين على هذه الواقعة، من بينهم الفنان حسني شتا، الذي عَبر من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، عن حزنه على الطالب المنتحر، وغضبه من الشخص الذي تسبب في تسريب الفيديو.

وكتب في التدوينة التي نشرها: "اللي سرب فيديو الانتحار ده حيوان ولازم يتحاسب، مفيش حرمة لحي ولا ميت؟، مفيش إحساس بالمرضى اللي عندهم ميول انتحارية، راعوا مشاعر أهله لما يشوفوا ابنهم بيموت، الغريب في الناس اللي عماله تشير الفيديو، ربنا يهون علينا الأيام العجيبة اللي كل شيء غلط بقي مباح وليه مليون مبرر، الله يرحمه".



يشار إلى أن حسني شتا، كان قد شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "طلقة حظ" بجانب كلاً من مصطفى خاطر، وأيتن عامر، وهبة مجدى، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- مشهد محذوف من "طلقة حظ" لـ حسني شتا
محمود البزاوي يعلق على فيديو انتحار طالب من برج القاهرة



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"