بالفيديو- مشهد محذوف من "طلقة حظ" لـ حسني شتا

بالفيديو- مشهد محذوف من "طلقة حظ" لـ حسني شتا

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 23:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 23:40
حسن شتا حسن شتا
نشر الفنان حسني شتا مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسل "طلقة حظ" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى خاطر، عبر حسابه على Twitter، وعلّق كاتبًا: "‏لما تعمل حوار علشان تتجوز وأنت مش عاوز بس المصلحة بقا.. مشهد محذوف!!!!".

ويظهر "شتا" في الفيديو، من خلال شخصية "خضير" وهو يتحايل لخداع أسرة زوج شقيقته، لإقناعهم بأنه لا بد أن يتزوج شقيقة عبد الصبور، لتصليح الخطأ الذي حدث بينهما، رغم أنه لم يحدث شيء، ولكنه طمعًا في الميراث الذي حصل عليه عبد الصبور.




مسلسل "طلقة حظ" من بطولة مصطفى خاطر، وأيتن عامر، وهبة مجدى، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ وحسني شتا تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مشهد محذوف من "طلقة حظ"

تعرف على مواعيد عرض "طلقة حظ" عبر 4 قنوات.. يعاد في هذه الأوقات



إيمان مندور

5/29/2019 11:40:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"