قصة فستان روزالين البيه في ختام مهرجان القاهرة

قصة فستان روزالين البيه في ختام مهرجان القاهرة

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 13:9 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 15:3
روزالين البيه روزالين البيه
قبل يومين أقيم حفل ختام الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي.

تألقت النجمات على السجادة الحمراء بفساتين من تصميم كبار المصممين المصريين والعرب ومن دور أزياء عالمية، فيما اختارت الممثلة روزالين البيه الظهور بإطلالة مختلفة لفتت الانتباه، خاصة أن فكرة الفستان تحتوي على عدة أهداف تاريخية وإنسانية.

روزالين البيه


كشفت روزالين عبر صفحتها الرسمية على Facebook، تفاصيل الفستان وقصته، موضحة أن خياطة الفستان مستوحاة من ملابس وإكسسوارات بدويات سيناء، والذين أثروا بشكل كبير في طفولتها وتاريخ عائلتها.

فيما نفذت حرفيات لاجئات من مؤسسة نيلفرات "شغل اليد" للفستان، في ثاني تعاون بينها وبين المؤسسة أسست بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، لتمكن اللاجئات والنساء المهمشات من خلال توفير فرص عمل مستدامة ليهم.



تابعت روزالين أن الفستان من تصميم مهند كوچاك، والذي استلهم فكرته من "أفكارها المشوشة" على مدار الشهرين الماضيين، على حد تعبيرها، ليحولها لإهداء للسيدات السيناويات اللاتي تحدثت عنهن. كذلك صممت فرح عبد الحميد أقراط وخواتم مستوحاة من استخدامهم للعملات الفضية.

اقرأ أيضا:

خاص لـ FilFan.com... روزالين البيه تكشف تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من "رامي"

روزالين البيه ترتدي فستانا "بلاستيك" في الجونة.. هذه قصته


كلمات متعلقة روزالين البيه

FilFan

12/1/2019 3:03:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"