خاص لـ FilFan.com... روزالين البيه تكشف تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من "رامي"

خاص لـ FilFan.com... روزالين البيه تكشف تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من "رامي"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:27
روزالين البيه روزالين البيه
تستعد الفنانة روزالين البيه حاليًا لتصوير باقي مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي"، وذلك بعد انتهاء فعاليات الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، التي تقام في الفترة من 20 لـ 29 نوفمبر الجاري.

أكدت البيه، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، على أن ملامح شخصيتها في الجزء الثاني من المسلسل لا تختلف كثيرًا عما تم تقديمه في الجزء الأول.

كما أشارت إلى أن ردود الأفعال التي جاءتها بعد عرض المسلسل من قِبل فتيات من جنسيات عربية وغربية يعانين من التشتت الثقافي، أسعدتها كثيرًا بعدما أكدوا لها على أنها استطاعت أن تعبر عما بداخلهم من تشتت ومعاناة بسبب ذلك الأمر، وعلقت قائلة: "الناس صدقت الشخصية علشان أنا كمان صدقتها".

تدور قصة المسلسل حول شاب أمريكي مصري، يقيم مع أسرته التي هاجرت من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعاني من حالة انقسام داخلي نتيجة تشتته بين الثقافتين العربية والغربية.

"رامي" مسلسل كوميدي عرض عبر شبكة Hulu، وهو من بطولة رامي يوسف، روزالين البيه، مي القلماوي، هيام عباس، وغيرهم.

وكانت روزالين البيه، قد شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "قابيل" بجانب كلاً من محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، واشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

هالة أبو شامة

11/26/2019 1:27:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"