بالصور- حياة بسيطة نضيفة... هكذا تحدثت زينة عن أولادها

بالصور- حياة بسيطة نضيفة... هكذا تحدثت زينة عن أولادها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 20:48
زينة زينة
تشارك الفنانة زينة، جمهورها، بصور وفيديوهات من حياتها الشخصية من آن لأخر، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت زينة عدة صور لها في نزهة مع أطفالها، وذلك عبر حسابها على Instagram، وعلقت كاتبة: "أحلى حاجة في العالم الحياة البسيطة النضيفة بعيد عن عالم الكذب وإن الواحد يعيش ببساطته وعلي طبيعته.. الحمد لله".

تابعت: "ساعات بنفتكر إننا بنهتم بولادنا.. أتاري ولادنا هما اللي بيهتموا بينا وبيخلونا نفهم إن جمال الحياة في بساطتها ونقائها".



على صعيد آخر، انتهت الفنانة زينة، مؤخرًا من تصوير فيلم "الفلوس" الذي يشاركها فيه الفنان تامر حسني دور البطولة، والمنتظر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

فيلم "الفلوس"، كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ومن ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

وكان من المقرر له أن يعرض في موسم فصل الصيف 2019، وتم تأجيل عرضه ليوم 2 أكتوبر، ولكن تقرر تأجيل العرض لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

صورة

اقرأ أيضا:


صورة- زينة تعلن إصابتها بمرض في العين

زينة تؤازر رامي جمال بعد إعلانه إصابته بـ"البهاق"

كلمات متعلقة زينة

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"