صورة- زينة تعلن إصابتها بمرض في العين

صورة- زينة تعلن إصابتها بمرض في العين

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 18:21
زينة زينة
تتواصل الفنانة زينة، مع الجمهور وتشاركهم أحدث أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، أعلنت زينة، عن إصابتها بمرض في العين، أجبرها على ارتداء النظارات الشمسية للابتعاد عن أي إضاءة من الممكن أن تتسبب في إيذاء عينها، حيث نشرت صورتها وهي ترتدي النظارة وعلقت عليها كاتبة: "جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا، ولا حاجة، اللهم لك الحمد بس مجبرة ألبس نضارة في أي إضاءة كنت بلبسها الأول دلع".

اقرأ أيضًا: زينة تؤازر رامي جمال بعد إعلانه إصابته بـ"البهاق"


تابعت: "المشكلة ابني كل ما ألبسها بيعيط ويقولي أنا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز أشوفك بنضارة، قلت له امال لما أعجز واأبقي كركوبة هاتعمل ايه، قالي انتي عمرك ما هاتعجزي، حبيبي يا ابني انت وأخوك أحلي حاجة في حياتي الحمد لله، ربنا يحميكوا ويحمي أولادكم ويرزق كل الناس يارب".

اقرأ أيضًا: زينة عن هيثم زكي: حب الناس ودعواتهم نجومية كبيرة


View this post on Instagram

جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا ولا حاجه اللهم لك الحمد بس مجبرة البس نضارة في اَي إضاءة كنت بلبسها الاول دلع 😀 المشكلة ابني كل ما البسها بيعيط ويقولي انا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز اشوفك بنضارة ..قلت له امال لما اعجز وابقي كركوبة هاتعمل ايه 😀 قالي انتي عمرك ما هاتعجزي 💙 حبيبي يا ابني انت وأخوك احلي حاجة في حياتي الحمد لله ربنا يحميكوا ويحمي اولادكم ويرزق كل الناس ياااااارب💙💙🙏🏻🙏🏻🙏🏻

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on



على صعيد آخر، انتهت الفنانة زينة، مؤخرًا من تصوير فيلم "الفلوس" الذي يشاركها فيه الفنان تامر حسني دور البطولة، والمنتظر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

فيلم "الفلوس"، كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ومن ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

وكان من المقرر له أن يعرض في موسم فصل الصيف 2019، وتم تأجيل عرضه ليوم 2 أكتوبر ، ولكن تقرر تأجيل العرض لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"