بالصور - حسن الرداد ومايا دياب ونجوم "لوكاندة الأوباش" ينتهون من تسجيل أغنية المسرحية

بالصور - حسن الرداد ومايا دياب ونجوم "لوكاندة الأوباش" ينتهون من تسجيل أغنية المسرحية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 12:37 | آخر تحديث: السبت ، 30 نوفمبر 2019 - 13:16
أبطال مسرحية لوكاندة الأوباش أبطال مسرحية لوكاندة الأوباش
يضع نجوم مسرحية "لوكاندة الأوباش" اللمسات الأخيرة لها استعداداً لعرضها بموسم الرياض في بداية ديسمبر المقبل.

وأعلن المطرب والملحن عصام كاريكا عبر حسابه على موقع Facebook عن انتهاءه هو ونجوم "لوكاندة الأوباش" من تسجيل الأغاني الخاصة بها.



ومن المقرر أن تبدأ العروض مع مطلع شهر ديسمبر المقبل، وتحديد يوم 4 من الشهر، وهي بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي المرغاني وأوس أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- 6 ملاحظات من حفل محمد رمضان الأول بموسم الرياض.. أبرزها التخلى عن التعري وتوزع نقود مطبوع عليها صورته

تعرف على موعد عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش" في الرياض



مي فهمي

11/30/2019 1:16:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"