تعرف على موعد عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش" في الرياض

تعرف على موعد عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش" في الرياض

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 نوفمبر 2019 - 13:57
حسن الرداد ومايا دياب حسن الرداد ومايا دياب
أيام وتبدأ عروض المسرحية الجديدة "لوكاندة الأوباش"، التي سيتم عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تبدأ العروض مع مطلع شهر ديسمبر المقبل، وتحديد يوم 4 من الشهر، وهي بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي المرغاني وأوس أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي.

ونشر عدد من الفنانين المشاركين في العرض صور من الدعاية الخاصة بالمسرحية عبر حساباتهم على Instagram.












وكان حسن الرداد قد كشف عن فريق عمل المسرحية من خلال أحد اللقاءات.




يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

اقرا أيضا

مشهد صعب يجمع حسن الرداد ومايا دياب في كواليس "لوكاندة الأوباش"


مايا دياب تشارك حسن الرداد بطولة "لوكاندة الأوباش"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"