مايا دياب تشارك حسن الرداد بطولة "لوكاندة الأوباش"

مايا دياب تشارك حسن الرداد بطولة "لوكاندة الأوباش"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 1:25 | آخر تحديث: الأحد ، 24 نوفمبر 2019 - 13:23
مايا دياب مايا دياب
كشف الممثل حسن الرداد أن الفنانة اللبنانية مايا دياب ستشاركه بطولة أول عمل مسرحي له وهو "لوكاندة الأوباش".

قال الرداد في لقائه مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أنهم يضعون اللمسات النهائية على العرش المسرحي "لوكاندة الأوباش"، ويشاركه البطولة مايا دياب وشيماء سيف وحمدي المرغني ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي.

وأكد الرداد أنها ستعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا.



يذكر أن حسن الرداد شارك في رمضان 2019 بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

يشار إلى أن مايا دياب، كانت قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان "يابا يابا"، وهي من كلمات مؤمن راجح، وألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.

اقرأ أيضا

منهم إليسا ومايا دياب... فنانون يدعمون التظاهرات اللبنانية

حسن الرداد يعرض عمله المسرحي "لوكاندة الأوباش" لأول مرة بالرياض

مي جودة

11/24/2019 1:23:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"