نداء شرارة تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة... "حزروا بأي لهجة"

نداء شرارة تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة... "حزروا بأي لهجة"

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 12:52
نداء شرارة نداء شرارة
تتواصل الفنانة الأردنية نداء شرارة، مع جمهورها وتشاركهم أحدث أخبارها الفنية ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات والتدوينات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت صورة لها، وأعلنت من خلالها عن استعدادها لطرح أغنية جديدة قريبًا.

وعلقت على الصورة التي نشرتها موجهة سؤالًا للجمهور عن اللهجة التي من المنتظر أن يتم غناء الأغنية بها، حيث كتبت: "خلال أيام قليلة رح تسمعوا أغنيتي الجديدة، رح تنزل فيكم تحزروا بأي لهجة؟".



كانت نداء شرا رة، قد أحييت مؤخرًا حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية، قدمت شرارة خلال الحفل مجموعة من الأغاني المميزة، إلا أنها تعرضت أثناء وقوفها على المسرح للإحراج بعد أن حاولت الإمساك بورقة متطايرة أمامها.

يذكر أن شرارة، كانت قد شاركت في الموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية The Voice، ضمن فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستطاعت الفوز باللقب بعد تحقيق أعلى نسبة تصويت.

محمد

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- ورقة تتسبب في إحراج نداء شرارة على المسرح
فيديو - نداء شرارة شاعرة ... قل لهم


كلمات متعلقة نداء شرارة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"