فيديو - نداء شرارة شاعرة ... قل لهم

فيديو - نداء شرارة شاعرة ... قل لهم

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 12:13
نداء شرارة نداء شرارة
كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة، لمتابعيها عن موهبتها الجديدة، التي وصفتها بأنها أهم جزء في شخصيتها.

نشرت شرارة، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلقي أبياتًا من الشعر، كانت قد ألفتها بنفسها، وعلقت كاتبة: "حابه أطلعكم على أهم جزء في شخصيتي وهو الكتابة".

تابعت: "هلا ما بعرف إذا طريقة الإِلقاء كانت حلوة بس عملتلكم أجواء وميوزك وعشت الجو، مرقولي إياها هالمرة بتمنى تكون عجبتكم، أنا مو محترفة يعني بس اللي بحسو بكتبو، اللي عّم تسمعوها هلا اسمها #قُل_لهم، بحب أخبركم انو كتابي الأول إن شاء الله قريبا سيبصر النور".

أضافت: "قل لهم بأنه لا يوجد أقسى من شعور الفقد، قل لهم أرجوك قبل أن تنسى، بأن ما ذهب لن يعد".

View this post on Instagram

حابه اطلعكم على اهم جزء في شخصيتي وهو الكتابه 🌟☺️ هلا ما بعرف اذا طريقة الإِلقاء كانت حلوه بس عملتلكم اجواء وميوزك وعشت الجو😁😁 مرقولي اياها هالمره بتمنى تكون عجبتكم 🙈 انا مو محترفة يعني بس اللي بحسو بكتبو ❤️ اللي عّم تسمعوها هلا اسمها #قُل_لهم بحب اخبركم انو كتابي الاول انشاء الله قريبا سيبصر النور 🌟 ———————————————— قل لهم بأنه لا يوجد اقسى من شعور الفقد قل لهم أرجوك قبل ان تنسى بأن ما ذهب لن يعد ...!!!! 💔🥀🥀🥀 Music by @jabbarim ❤️

A post shared by 𝓝𝓔𝓓𝓐𝓐 𝓢𝓗𝓡𝓐𝓡𝓐 🇯🇴 (@nedaashrara_official) on



يشار إلى أن نداء شرارة، تستعد لإحياء حفلاً غنائيًا في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة الفنانة رنا سماحة، يوم 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن شرارة، كانت قد شاركت في الموسم الثالث من برنامج The Voice ضمن فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستطاعت الفوز باللقب بعد تحقيق أعلى نسبة تصويت.

اقرأ أيضا:


نداء شرارة: الكثيرون يطالبوني بخلع الحجاب

بالفيديو- هذا ما فعلته نداء شرارة بعد تسجيل أغنيتها الجديدة

كلمات متعلقة نداء شرارة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"