بالفيديو- هذا ما فعلته نداء شرارة بعد تسجيل أغنيتها الجديدة

بالفيديو- هذا ما فعلته نداء شرارة بعد تسجيل أغنيتها الجديدة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 18:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 18:29
نداء شرارة نداء شرارة
تتواصل الفنانة نداء شرارة، مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت شرارة، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغني على أنغام البيانو أغنية "أنا عايش" للفنان عمرو دياب.

علقت على الفيديو كاتبة: "يحدث الآن في استوديو jmrstudios، بعد ما خلصت تسجيل الأغنية اللي رح تسمعوها قريبا جدا، سرقت من الوقت قليلا ودندنت على البيانو هالأغنية اللي بعشقها أنا وأستاذي الغالي والمايسترو الرائع طارق سكاكر".




يشار إلى أن نداء شرارة، تستعد لإحياء حفلاً غنائيًا في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة الفنانة رنا سماحة، يوم 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن شرارة، كانت قد شاركت في الموسم الثالث من برنامج The Voice ضمن فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستطاعت الفوز باللقب بعد تحقيق أعلى نسبة تصويت.

اقرأ أيضا

من تأليفها.. نداء شرارة تطلب رأي الجمهور في أغنيتها الجديدة

موعد حفل رنا سماحة ونداء شرارة بالأوبرا

كلمات متعلقة نداء شرارة

هالة أبو شامة

9/20/2019 6:29:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"