بالفيديو- ريم البارودي تزور فجر السعيد في المستشفى

بالفيديو- ريم البارودي تزور فجر السعيد في المستشفى

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 16:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 16:43
ريم البارودي وفجر السعيد ريم البارودي وفجر السعيد
زارت الفنان ريم البارودي، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، عقب العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا.

نشرت السعيد مقطع فيديو لريم خلال الزيارة، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على Instagram، ظهرت فيه ريم وهي تهديها باقة من الورود معربة عن أمنياتها لها بالشفاء العاجل، وكذلك باقة ورود من الفنانة وفاء عامر لها، لترد السعيد قائلة: "أنتي ووفاء وأيتن كلكم حبايبي.. وفاء اسم غالي من الوفاء".

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " زيارة #ريم_البارودى لـ#فجر_السعيد ... " @mehromah.healthgroup ________________ ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية🇹🇷 Health & beauty group📍istanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 "👇🏻👇🏻 @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on



يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

اقرأ أيضا:


صورة- فجر السعيد خلال تعرضها للغيبوبة

بالفيديو- كيف قضت فجر السعيد أول يوم بعد خروجها من المستشفى؟

إيمان مندور

11/27/2019 4:43:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"