بالفيديو- كيف قضت فجر السعيد أول يوم بعد خروجها من المستشفى؟

بالفيديو- كيف قضت فجر السعيد أول يوم بعد خروجها من المستشفى؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 19:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 19:3
فجر السعيد فجر السعيد
طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد جمهورها عليها بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أشهر، كاشفة أنها خرجت من المستشفى وبدأت في مرحلة التعافي.

نشرت فجر السعيد فيديو لها عبر حسابها بتطبيق Instagram، وتظهر به في إحدى الأماكن العامة لتناول الطعام مع أسرتها، وعلقت كاتبة: "بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريباً بالكويت حسب كلام دكتور الكسندر رو Alexander RAULT عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019 .. بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العوده في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحله الدكتور Alexander RAULT .. عزمته عالكويت عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبيه وتوفيق رب العالمين".



يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

اقرأ أيضا

فجر السعيد لمفيدة شيحة: أنا بس شبه ماما نجوى

صورة- فجر السعيد خلال تعرضها للغيبوبة

كلمات متعلقة فجر السعيد

مي جودة

11/25/2019 7:03:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"