بعد اتهامهم بالنازية... شيرين رضا تعتذر لهيئة الطب البيطري

بعد اتهامهم بالنازية... شيرين رضا تعتذر لهيئة الطب البيطري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 10:53
شيرين رضا شيرين رضا
جدل كبير أثير مؤخرا عقب اتهام الفنانة شيرين رضا لهيئة الطب البيطري بالنازية، واصفة إياهم بالجزارين، على خلفية التعامل السيء مع الحيوانات الضالة في الشوارع.

وبعد الانتقادات التي وجهت لها، اعتذرت شيرين للهيئة عبر حسابها على Twitter، كاتبة: "إلى هيئة الطب البيطري: إذا وصف (جزارين النازية) جرح مشاعركم وآذاكم فأرجو قبول اعتذاري. ولكن... هل من تفسير لتلك المجازر؟ وما هو الوصف الصحيح لمن يرتكبها؟".




كانت شيرين رضا قد هيئة الطب البيطري، واصفة إياهم بـ"بجزارين النازية" على حد وصفها، حيث كتبت عبر حسابها على Twitter: "يجب تغير اسم هيئة الطب البيطري الي جزارين النازية!! لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!".

تابعت: "العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".

يذكر أن شيرين رضا، شاركت مؤخرًا في مهرجان مالمو للسينما العربية بفيلمي "تراب الماس" و"الضيف". وفاز فيلم "الضيف" بجائزة الجمهور الخاصة والفيلم من ‏بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

صورة

اقرأ أيضا:


شيرين رضا تثير الجدل بتغريدة حول الأضحية

شيرين رضا تتهم هيئة الطب البيطري بـ"النازية"

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"