شيرين رضا تتهم هيئة الطب البيطري بـ"النازية"

شيرين رضا تتهم هيئة الطب البيطري بـ"النازية"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 12:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 12:5
شيرين رضا شيرين رضا
لا تزال الفنانة شيرين رضا تواصل حملاتها الداعمة لحقوق الحيوان، وهجومها المستمر على التعامل غير الصحيح مع كثير من الحيوانات في مصر.

هاجمت شيرين هيئة الطب البيطري، واصفة إياهم بـ"بجزارين النازية" على حد وصفها، حيث كتبت عبر حسابها على Twitter: "يجب تغير اسم هيئة الطب البيطري الي جزارين النازية!! لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!".

تابعت: "العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".




يذكر أن شيرين رضا، شاركت مؤخرًا في مهرجان مالمو للسينما العربية بفيلمي "تراب الماس" و"الضيف". وفاز فيلم "الضيف" بجائزة الجمهور الخاصة والفيلم من ‏بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

صورة

اقرأ أيضا:


شيرين رضا تثير الجدل بتغريدة حول الأضحية

بعد أزمة "الطريشة" ... شيرين رضا: متقتلوش خلق الله

كلمات متعلقة شيرين رضا

إيمان مندور

11/25/2019 12:05:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"