بعد أزمة "الطريشة" ... شيرين رضا: متقتلوش خلق الله

بعد أزمة "الطريشة" ... شيرين رضا: متقتلوش خلق الله

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 15:43
شيرين رضا شيرين رضا
علقت الفنانة شيرين رضا، على خبر ظهور الأفاعي المقرنة، والمعروفة بـ ثعابين الطريشة، التي انتشرت مؤخرًا داخل أحد المناطق السكنية بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا: شيرين رضا تكشف عن الملصق الدعائي لفيلم "رأس السنة" وطرحه قريبا

نشرت "رضا" عبر حسابها الشخصي على موقع twitter، تدوينة كتبت فيها: "القطط والكلاب هما اللي كانوا بيحمونا، ربنا خلقهم ياكلوا الحشرات ويقتلوا الزواحف، وهو ده التوازن اللي كان باعد عننا الثعابين السامة والعقارب، أرجوكم متقتلوش خلق الله لأن له حكمة في ذلك".



يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا مؤخرًا صورًا لثعبان الطريشة، داخل منطقة بالتجمع الخامس بالقاهرة، مرجحين أن سبب انتشارها هو قتل الكلاب والقطط الضالة، التي كانت تتغذى عليها.

يذكر أن شيرين رضا، كانت قد غابت هذا العام عن الدراما الرمضانية، إذ لم تشارك في أي مسلسل، فيما تنتظر عرض فيلمها السينمائي "رأس السنة"، الذي كان من المقرر طرحه في دور العرض في مارس الماضي، إلا أن الرقابة على المصنفات الفنية، لم تمنحه تصريحًا بالعرض.

فيلم "رأس السنة" بطولة إياد نصار، وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر، وتأليف محمد حفظي.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.


شيرين


اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين رضا تقلد محمد رمضان على طريقتها الخاصة
صورة- ظهور خاص لدينا الشربيني وشيرين رضا


كلمات متعلقة شيرين رضا

هالة أبو شامة

7/31/2019 3:43:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"