طلبت اتصور معاه... نانسي عجرم تتحدث عن لقائها بأشرف عبد الباقي

طلبت اتصور معاه... نانسي عجرم تتحدث عن لقائها بأشرف عبد الباقي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:45
أشرف عبد الباقي ونانسي عجرم أشرف عبد الباقي ونانسي عجرم
نشر الفنان أشرف عبد الباقي عدة صور جمعته بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك عبر حسابه على Instagram، حيث ظهرت نانسي في الصور أثناء استعدادها لالتقاط صورة لهما سويا.

علقت نانسي على هذه الواقعة خلال حوارها ببرنامج "عرب وود"، موضحة أنهما تقابلا بالصدفة، وطلبت منه أن تلتقط صورة لهما سويا، وهو وافق، مضيفة: "أنا طلبت منه اتصور سيلفي معه، وهو أكيد كان بده نتصور.. اتلاقينا وقتها، كان لقاء حلو، سريع بس حلو".




من جانبه، علق أشرف عبد الباقي على هذا التصريح عبر حسابه على Twitter، كاتبا: "ده انا اللي كان نفسي اتصور معاكي يا احلي نانسي".




يشار إلى أن نانسي عجرم، كانت قد طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "الحب زي الوتر"، الأغنية كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب إخراج ليلى كنعان.

اقرأ أيضا:


بعد الإعلان عن حاجته لممثلين.. أشرف عبد الباقي يوضح طريقة التقدم للاختبارات

تعليق طريف... سيلفي نانسي عجرم مع أشرف عبد الباقي



إيمان مندور

11/26/2019 1:45:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"