بعد الإعلان عن حاجته لممثلين.. أشرف عبد الباقي يوضح طريقة التقدم للاختبارات

بعد الإعلان عن حاجته لممثلين.. أشرف عبد الباقي يوضح طريقة التقدم للاختبارات

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 18:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 18:34
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، مؤخرًا عن حاجته لوجوه جديدة، للمشاركة في مسلسل جديد من بطولته.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك عبد الباقي، متابعيه بفيديو جديد، أوضح من خلاله الطريقة التي من المفترض أن يتبعها من يرغب في التقدم لاختبارات التمثيل.

وكان أشرف عبد الباقي، قد كشف لـ FilFan.com تفاصيل المسلسل الجديد، قائلا:"المسلسل سيكون بعيداً عن فكرة الكوميديا، وهو ينتمي لنوعية الأعمال التشويقية، وسيجمعني بوجوه جديدة وبعض الأطفال، فضلا عن مشاركة بعض نجوم فرقة "مسرح مصر"، وهو حاليا في مرحلة الإعداد".

تابع: "المسلسل سيتم عرضه عبر قناة "وورك شوب" على YouTube، وستكون مدة الحلقة 5 دقائق فقط، وهو تأليف الراحل محمود سالم، حيث سنحول بعض القصص من رواياته الشهيرة "المغامرون الخمسة" إلى حلقات مسلسل".



يشار إلى أن أشرف عبد الباقي، يقدم حاليا عروض الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" والذي افتتحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد الشراب، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومهندس ديكور محمود سامي، وأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.
محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو - نادين نسيب نجيم تنضم لمظاهرات لبنان بالشارع
بالصور- رجاء الجداوي في ضيافة عمرو دياب ودينا الشربيني

هالة أبو شامة

10/18/2019 6:34:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"