موقف غريب لسمية الألفي مع ليلى علوي في عزاء الفيشاوي

موقف غريب لسمية الألفي مع ليلى علوي في عزاء الفيشاوي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 24 نوفمبر 2019 - 0:53 | آخر تحديث: الأحد ، 24 نوفمبر 2019 - 0:53
سمية اللألفي وليلى علوي سمية اللألفي وليلى علوي
أكدت الفنانة سمية الألفي أن علاقتها بالفنانة ليلى علوي لم تتأثر بالعلاقة العاطفية التي جمعتها بطليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأنها لم تكره أي من النساء اللواتي جمعته بهن علاقات عاطفية.

أوضحت الألفي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "النهار"، أنها خلال تصوير فيلم "الموظفون في الأرض" مع ليلى علوي، تحدثتا في الكواليس عن الفيشاوي، مضيفة: "كانت هي خلاص علاقتها بفاروق انتهت وانا كنت عارفه، فاروق نجمه خفيف اوي وكنت بعرف على طول حتي من غير حد ما يقولي".

تابعت: "كنا في بريك ومريحين أنا وهي على السرير جنب بعض، قالت لي على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ، قالت لي اه هو لذيذ بس متعب وشقي قولتلها اه قالتلي انتي كنتي مستحملة ده ازاي".

أكدت سمية أنها لم تنزعج من ليلى علو بسبب علاقتها بالفيشاوي، مضيفة: "ليلى لما راحت المسجد في وفاته، جات حضتنتي وبتعزيني.. وقتها طلعت مني كلمة غريبة أوي معرفش ازاي.. قولتلها حبيبنا راح وبكينا".



يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا رحل عن عالمنا يوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز 67 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

اقرأ أيضا:


سمية الألفي عن خيانة الفيشاوي: مظلوم... مكنش بيقدر يقاوم الستات

سمية الألفي: الفيشاوي بكى قبل وفاته لكي يرى حفيدته

إيمان مندور

11/24/2019 12:53:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"