ريهام عبد الغفور: أحببت التمثيل بسب منى زكي

ريهام عبد الغفور: أحببت التمثيل بسب منى زكي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 22:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2019 - 22:5
منى زكي وريهام عبد الغفور منى زكي وريهام عبد الغفور
حلت ريهام عبد الغفور في لقاء على السجادة الحمراء عبر قناة dmc خلال حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان "القاهرة السينمائي".

ورشحت ريهام عبد الغفور أن يتم تكريم منى زكي بجائزة فاتن حمامة في الدورات المقبلة من المهرجان.

وأعربت ريهام عبد الغفور عن حبها الشديد للفنانة مني زكي، مضيفة أنها الشخص التي أحبت التمثيل بسببها قبل خوضها رحلتها المهنية.

على صعيد آخر، تعمل منى زكي، حاليًا على تصوير مشاهدها في فيلم "العنكبوت" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية العام المقبل.

وكان FilFan.com، قد علم أن كل أبطال العمل يصورون مشاهدهم حالياً، وأن أحداث العمل تدور كلها داخل مصر ولا يوجد مشاهد خارج البلاد، ومن المقرر أن ينتهي التصوير بالكامل في شهر ديسمبر المقبل.

يشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" كلاً من أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضاً

دينا الشربيني تتذكر الراحل هيثم زكي في افتتاح "القاهرة السينمائي" .. أبو ضحكة جنان

منة شلبي تهدي تكريمها بالقاهرة السينمائي لوالدتها

مي فهمي

11/20/2019 10:05:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"