بالفيديو- وفاء عامر تشارك الجمهور جولتها في السوق القديم بالمغرب

بالفيديو- وفاء عامر تشارك الجمهور جولتها في السوق القديم بالمغرب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 18:51 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 18:52
وفاء عامر وفاء عامر
تتواجد الفنانة وفاء عامر، حاليًا بالمغرب لحضور فعاليات الدورة الـ 24 لمهرجان الرباط لسينما المؤلف، التي تقام في الفترة من 16 إلى 22 من نوفمبر الجاري.

وعلى هامش الفعاليات، أجرت عامر لقاء تلفزيونيًا مع الإعلامية بوسي شلبي، أثناء جولتهما في السوق القديم بالمغرب.

نشرت شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو لكواليس تصوير اللقاء، وظهرت عامر فيه وهي تتجول بين الباعة متبادلة الحديث معهم حول أصناف الطعام وطريقة إعدادها.

كما أشارت خلال نفس اللقاء إلى أنها تجيد إعداد "الفتة باالملوخية"، موضحة مقاديرها وطريقة طبخها، بالإضافة إلى تحدثها عن طريقة عمل "الباذنجان" المقلي، مؤكدة على أن وصفتها تجعل طعمه وكأنه "اسكلوب بانيه".



على صعيد آخر، من المقرر أن يتم تكريم وفاء عامر في حفل ختام المهرجان مع المخرج المغربي داوود أولاد السيد.

يشار إلى أن وفاء عامر، شاركت في رمضان 2019، من خلال مسلسل "حكايتي" بجانب كلاً من ياسمين صبري، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

محمد

اقرأ أيضًا:

فيديو - تكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف بدلا من غادة عبد الرازق
وفاء عامر ونيكول كيدمان بـTuxedo Dress


هالة أبو شامة

11/17/2019 6:52:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"