فيديو - تكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف بدلا من غادة عبد الرازق

فيديو - تكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف بدلا من غادة عبد الرازق

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 12:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 12:37
غادة عبد الرازق ووفاء عامر غادة عبد الرازق ووفاء عامر
عن مجمل أعمالها، قررت إدارة مهرجان الرباط لسينما المؤلف تكريم الفنانة وفاء عامر، في دورة المهرجان الـ24 التي تقام فعالياتها نوفمبر الجاري.

تسافر الفنانة وفاء عامر بعد أيام إلى المملكة المغربية لحضور فاعليات مهرجان الرباط لسينما المؤلف في دورته الـ24، التي تقام في الفترة من 16 إلى 22 من نوفمبر الجاري، ولحضور حفل تكريمها عن مجمل أعمالها السينمائية.

وكشف لقناة "ميديا 1 تي في" المغربية، أن إدارة المهرجان تواصلت مع الفنانة غادة عبد الرازق لتكون ضيفة الدورة الحالية من المهرجان، لكنها اعتذرت لأسباب صحية، لتحل محلها الفنانة وفاء عامر.

ومن المقرر أن يتم تكريم وفاء عامر في حفل ختام المهرجان مع المخرج المغربي داوود أولاد السيد.

جدير بالذكر أن وفاء عامر عرض لها في شهر رمضان 2019 مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.




اقرأ أيضا

بالفيديو- وفاء عامر عن نطقها الخاطئ للفرنسية: مش هريحكوا

بالفيديو- وفاء عامر: "خايفة على محمد رمضان"


FilFan

11/12/2019 12:37:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"