صورة- أمل عرفة تنعي نفسها

صورة- أمل عرفة تنعي نفسها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 22:10
أمل عرفة أمل عرفة
شاركت الفنانة السورية أمل عرفة، متابعيها بصورة جديدة لها، ظهرت فيها بملامح يملئها الحزن.

اقرأ أيضًا: صورة- رضوى الشربيني عن ابنتها: كبرت وبقت صحبتي


نشرت عرفة، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت عليها ناعية نفسها، حيث كتبت: "لست لأحد، إني لله وإني إليه راجعة، حقيقة وما بتزعل، بالعكس الأمان كلو عندو".

اقرأ أيضًا: بالفيديو- انهيار سالي فؤاد على الهواء




يشار إلى أن أمل عرفة، كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "كونتاك"، وأعلنت من بعد اعتزال العمل الفني وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له على خلفية الحلقة 23 من المسلسل حيث تم اتهامها بالسخرية من ضحايا الكيماوي، وتوجيهها اتهامات لعناصر الدفاع المدني بفبركة مشاهد القصف.

فيما أكدت عرفة، في تصريح لجريدة "الأخبار اللبنانية"، أنها اعتزلت الفن وستتركه لأهله، حيث إن قرارها نهائي ولن تتراجع عنه، قائلة: "اعتزلت الفن، سأتركه لأهله.. هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة".

مسلسل "كونتاك" بطولة أمل عرفة، محمد حداقي، شادي الصفدي، غادة بشور، وإخراج حسام قاسم الرنتيسي، وتأليف معن سقباني، وشادي كيوان.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"