صورة- رضوى الشربيني عن ابنتها: كبرت وبقت صحبتي

صورة- رضوى الشربيني عن ابنتها: كبرت وبقت صحبتي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 21:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 21:37
رضوى الشربيني وابنتها تيا رضوى الشربيني وابنتها تيا
تتواصل الإعلامية رضوى الشربيني، مع الجمهور وتشاركهم بأرائها الخاصة بقضايا المرأة ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- انهيار سالي فؤاد على الهواء


وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، أعربت الشربيني، لمتابعيها عن حبها لابنتها "تيا" واصفة إياها بأنها أصبحت صديقتها المقربة، حيث نشرت صورة جمعتهما سويًا، وعلقت عليها كاتبة: "هي كبرت أوي لدرجة إنها بقت صحبتي أكتر من بنتي.. بحبك يا تيا".

اقرأ أيضًا: سبب اعتذار محمد محمود عبد العزيز للصحفيين ومعدي البرامج





يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ "CBC ‎سفرة".

وكانت الشربيني، قد خرجت عن صمتها مؤخرًا، وقررت أن تكشف حقيقة زواجها من ملياردير مغربي، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، فيديو أوضحت فيه حقيقة تلك الشائعة وتسائلت فيه قائلة "مين هو؟ طب اتعزمت أنا ولا ماتعزمتش وماعرفش اسمو لحد دلوقتي".

محمد


كلمات متعلقة رضوى الشربيني

هالة أبو شامة

11/11/2019 9:37:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"