لأول مرة... نيكول سابا تتعاون مع فيجو الدخلاوي

لأول مرة... نيكول سابا تتعاون مع فيجو الدخلاوي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 17:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 نوفمبر 2019 - 17:39
نيكول سابا نيكول سابا
أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، خلال حفلها الأخير بمصر، أنها ستتجه إلى أغاني المهرجانات خلال الفترة المقبلة، وستغير من "ستايل" الغناء الخاص بها تماما.

وكشفت قناة روتانا أن نيكول تستعد حاليا لعمل مجموعة من أغاني المهرجانات، مع فرقة "الدخلاوية"، التي كشف مؤسسها فيجو الدخلاوي، عن استعدادهم للتعاون معها خلال الفترة المقبلة. مؤكدًا أنه يسعى إلى تغيير الاستايل الخاص بها في الغناء، وأنه أقنعها بتقديم مجموعة من أغاني المهرجانات خلال المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن نيكول سابا، كانت قد اعتذرت عن إحياء الحفل ، الذي كان من المقرر إقامته يوم 19 أكتوبر بجامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram: "اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا، والقائمين عليها، عن عدم قدرتي إحياء الحفل غدًا، وذلك نظرًا للظروف التي نمر بها نحن اللبنانيون، والتي يمر بها بلدي لبنان، مما حال دون مجيئي وسفري إلى القاهرة، على أمل أن أراكم مجددًا بحفل أخر ورجاء ادعوا لبلدي".

اقرأ أيضا:


شاهد: رقص نيكول سابا على طبل أحمد رزق

تنسيق غريب لنيكول سابا في حفل "الزهور"

إيمان مندور

11/11/2019 5:39:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"