شاهد: رقص نيكول سابا على طبل أحمد رزق

شاهد: رقص نيكول سابا على طبل أحمد رزق

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 15:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 15:22
نيكول سابا وأحمد رزق نيكول سابا وأحمد رزق
يستضيف الفنان أمير كرارة، الفنان أحمد رزق والفنانة نيكول سابا، في برنامجه "سهرانين"، على قناة ON E، يوم الجمعة المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث عن كواليس أعمالهم الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها في الكواليس. وكذلك حياتهم الشخصية. وشمل برومو الحلقة لقطات طريفة جمعت بينهم، ظهرت خلالها نيكول كمذيعة للبرنامج بدلا من أميرن وكذلك رقصها على أنغام طبلة أحمد رزق في إحدى الفقرات.

يبث اللقاء يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 نوفمبر المقبل، على قناة ON E، في تمام الساعة 11 مساءً.



كانت قد اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤخرًا عن إحياء حفل جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، بسبب الأزمة التي تمر بها لبنان منذ الخميس 17 أكتوبر. ووجهت لهم رسالة قالت فيها: "مقدرتش أكون موجودة في الحفلة نظرًا للظروف اللي بتمر بيها بلدي، وأرجوكم تدعولنا، وإن شاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدا، تحياتي للطلاب، وللقائمين على الحفل، ولأهل المنيا".

بينما شارك أحمد رزق في بطولة فيلم "الممر" الذي عرض مؤخرا، بمشاركة أحمد عز، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضا:


قصة المشاهد المحذوفة لأحمد رزق من فيلم "الممر"

فيديو- بعد اعتذارها عن الحفل.. رسالة نيكول سابا لطلاب المنيا

إيمان مندور

10/28/2019 3:22:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"